أبراج

برجك اليوم الثلاثاء26 مايو القمر في برج السرطان المائي مع خبيرة الفلك”شبكه اخبار مصر”

برجك اليوم الثلاثاء26 مايو مع “شبكه اخبار مصر “القمر في برج السرطان المائي
خبيرة الفلك والابراج عبير عبدالله

الحمل اليوم على الرغم من أنك مهتم بالكفاءة العالية لعملك ، إلا أنك تود أيضًا الحصول على المزيد من الوقت لحياتك المنزلية والأسرية. يلفت القمر في برج السرطان انتباهك لأعمالك المنزلية واحتياجات أحبائك. ومع ذلك لا ينبغي أن تنسى مصالحك الشخصية حتى لا تشعر بالحرمان والحنان . العقلانية ستساعدك في تحديد الأمور أكثر أهمية للمستقبل.

الثور تتصرف بحيوية أكثر من المعتاد. أشياء كثيرة تجذب انتباهك ، فخطط اليوم تتضمن مجموعة متنوعة من الأشياء. وقد يظهر أشخاص جدد حولك. القمر في بيت اتصالاتك وتنقلاتك السرطان فتجد نفسك اجتماعي أكثر والأفكار الجديدة تأتيك الواحدة تلوى الأخرى. ومع ذلك لا ينبغي القيام بكل شيء في وقت واحد. أكمل الأعمال الغير منتهية من أجل معالجة شيء جديد بضمير مرتاح.

الجوزاء القمر في بيت مالك فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار القيام بشيء مهم حقًا في المجال المالي. لكن تذكر بأنه لن يحدث شيء بين عشية وضحاها. لا يمكنك إجراء تغييرات كبيرة إلا إذا لم تكن في عجلة من أمرك. لتقليل المخاطر قم بتحليل جميع إيجابيات وسلبيات خططك المالية بعناية. وقد تجد بأنه من المفيد استشارة أخصائي في التمويل أو نصيحة شخص متمرس.

السرطان اليوم القمر في برجك مما يساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة والتحرك في الاتجاه الصحيح. يمكن أن تبدو الأوهام واقعية لدرجة أنه ليس من السهل تمييزها عن الواقع. قدر الأفكار البديهية التي تأتيك من أعماق اللاوعي. لكن أي إجراء حاسم اليوم لا يستحق الالتزام به بعد ، لأن تقلبات المزاج المفاجئة يمكن أن تخلق تأثيرات غير مرغوب فيها. الصبر مفتاح النجاح. عندما يحين الوقت لبدء تطبيق أفكار جديدة ستحصل على تلميح بذلك .

الأسد القمر في برج السرطان فتميل للإهتمام بعالمك الداخلي الباطني وحياتك الروحية. يتيح لك الخيال النظر إلى المستقبل. لا تحاول قمع مواهبك الإبداعية وبدلًا من ذلك دع خيالك يتدفق بحرية من دون القيام بأي شيء خاص. يمكن للأحلام اليوم أن تعطيك دفعة في الاتجاه الصحيح ، مما يوضح لك حلاً سهلاً للمشكلات الحالية.

العذراء يبدو بأن كل شيء في عالمك يتحدث لصالح التغيير ، لكن العقل السليم ينصحك بالانتظار حتى تقرر شيئًا جديدًا. نقاط قوتك اليوم بطيئة وتحتاج للصبر ، لذا ضع خطة عمل لهذا اليوم واتبع ببطء الخطوات المختارة. بهدوئك ستكسب احترام الآخرين.. عاطفيا يوم يحتاج للهدوء والتروي وتجنب الردود المتسرعة

الميزان أنت عنيد وتريد من الجميع اللعب وفقًا لقواعدك. قد تكون لديك نوايا حسنة ، لكن تذكر بأن الآخرين لن يقبلوا بأن تمنعهم عن ابداء ارائهم . يقترح القمر عليك في برج السرطان على التصرف بشكل أكثر نشاطًا ودبلوماسية والتي انت بارع بها . خذ مخاطرة معقولة ، لكنك لست بحاجة إلى الخروج عن المسار تمامًا. لن تكون مخطئا إذا كنت اعتمدت على قوة حدسك ..

العقرب من المرجح ان تأتيك اليوم الأفكار الرائعة واحدة تلو الأخرى ، القمر ينشط بيتك التاسع بيت آفاقك وعلاقاتك الخارجية وتجد نفسك مقنع ومعبّر جدًا عن قدرتك على أسر الآخرين بتدفق بلاغتك. ومع ذلك انصحك بتخصيص المزيد من الوقت للتفكير في أفكارك المبدعة وعدم التسرع في البدء في تنفيذها. وبدلاً من ذلك من الأفضل التركيز على الشؤون الحالية لليوم.

القوس تصبح أكثر جاذبية للجنس الآخر ، لأن القمر اليوم في السرطان بيت الإغراءات بالنسبة لك . أنت لا تقاوم لكن انصحك بعدم إساءة استخدام هذه الهدية. قبل أن تأسر شخصًا ما تأكد من أنه يناسب اهتماماتك حقًا. قد يكون هناك ميل للتلاعب بالأشخاص الآخرين لتلبية احتياجاتك الخاصة ، ولكن يجب عليك أيضًا توخي الحذر في هذا الأمر حتى لا تنقلب مواقف هذا اليوم ضدك.

الجدي اليوم تجنب ان تقدم وعودًا ضخمة لأي شخص. حتى إذا كنت تنوي بصدق الوفاء بالوعد فقد يحدث بأن الظروف الخارجة عن إرادتك ستمنعك من القيام بذلك. القمر في برج السرطان بيت شراكتك فيلفت انتباهك إلى موضوع العلاقات. لا تدع نفسك تنجذب إلى الصراعات وخصوصا بالعلاقات مع أحبائك وزملائك وأصدقائك . قد يكون هناك تأخيرات غير متوقعة ، ولكن ليست هناك حاجة للتسرع في الأمور.

الدلو اليوم إذا وجدت أن بعض الأمور المهمة لا تتحرك للأمام فجرّب نهجًا جديدًا. يشجعك القمر على أداء واجباتك بحسن نية. ليس من الضروري القيام بكل شيء بالطريقة القديمة ، إذا لم تنجح إحدى الخطط فقم بتطوير خطة أخرى. يمكنك أن تدهش الآخرين بأفكارك المبتكرة ولكن لا ينبغي أن تنجرف بعيدًا وإلا ستنسى طرقًا موثوقة أثبتت نجاحها بالفعل في الماضي. الجمع بين القديم والجديد سيحقق نتائج أفضل.

الحوت يوم مهم للحب وللتعامل مع الاحبة واطفالك.. إذا كنت ترغب في إظهار نفسك للعالم بضؤك الحقيقي فيجب عليك التغلب على اترددك وخوفك . القمر في برج السرطان بيت ابداعك وحبك يمنحك فرصة أهمية التعبير عن الذات. ربما قد تواجه بعض المقاومة لكن سحرك المميز سيساعدك في الحصول على دعم الذين يقفون بجانبك. الآن لديك فرص جيدة لدفع الأحداث في الاتجاه المرغوب فيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى