كورة محلية

الخطيب يناقش 4 ملفات غدا فى اجتماع لجنة التخطيط بالنادى الاهلى.

متابعة – حماده مبارك

يعقد محمود الخطيب ، رئيس النادى الأهلي ، اجتماعا غدًا الأربعاء، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وذلك من أجل مناقشة عدد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة.

ويأتي على رأس هذه الملفات حسم موقف المعارين، حيث يوجد ما يقرب من 15 لاعبا معارا إلى الأندية المختلفه وهم صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبدالمنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى وأحمد علاء (طلائع الجيش)، لم يتم تحديد موقفهم حتى الآن ووجود طلبات من الأنديه المعارين إليها بتجديد الإعارات مرة أخرى.

يأتي ذلك بالإضافة إلى استعراض موقف النادي من العودة للنشاط الرياضي خلال الفترة القادمة والاطمئنان على الإجراءات الاحترازية الخاصة بالعودة للتدريبات في ضوء الترتيبات التي وضعتها اللجنة الطبية بالنادي.

ويناقش الخطيب مع اللجنة موقف بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم خلاد المرحلة المقبلة مثل مروان محسن وما انتهت إليه أزمه سعد سمير لاعب الفريق بعد توقيعه على عقد جديد.

كذلك تناقش اللجنة موقف لاعبي فريق الشباب المرشحين للانضمام للفريق الأول خلال الفترة المقبلة في ضوء للتقرير الذي أعده عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى