Uncategorized

مدير مستشفى المنيرة ..ينفى استقالة الطاقم الطبى ولا توجد استقالة واحدة.

كتب – حماده مبارك

قال الدكتور أشرف شفيع، مدير عام مستشفى المنيرة، ان الطاقم الطبي بالمستشفي ، لم يتقدم باستقالة جماعية رسمية حتى الأن، موضحًا أن أخبار الاستقالة الجماعية لأطباء المستشفى متداولة على السوشيال ميديا فقط وليست بصورة رسمية.

وأضاف شفيع في تصريح خاص إلى (شبكة اخبار مصر) أن الأطباء يعملون بكامل طاقتهم في أقسام الاستقبال والعزل ،لأنها رسالة فهم جنود مقاتلين ولايترك الجندى المعركة .

و تحدث عن الدكتور محمود طارق، طبيب مقيم نساء وتوليد بمستشفى المنيرة العام، الذي تقدم باستقالته أمس الأحد، بعد الإهمال الذي وقع في حق زميله الدكتور وليد يحيى، أكد مدير المستشفى ، أن الطبيب قام بنشر الاستقالة على السوشيال ميديا فقط، ولم يتقدم بها رسميا حتى الأن.

وقد تداول نشطاء السوشيال ميديا ، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك) منشور يفيد بأنها استقالة جماعية مسببة من أطباء مستشفى المنيرة العام.

وتوفى أمس الأحد، الطبيب وليد يحيي عبد الحليم، طبيب مقيم نساء بمستشفى المنيرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن جانبها نعت النقابة العامة للأطباء، بمزيد من الحزن والأسي الدكتور وليد يحيي عبد الحليم، طبيب مقيم نساء بمستشفى المنيرة.

وتوفى الطبيب متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وقالت النقابة “سائلين المولي ان يتقبله من الشهداء ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى