محافظات

الاجتماع مع مديرى ادارات الديوان منح العاملين أصحاب الأمراض المزمنه أجازة وتخفيض عدد العاملين بالإدارات

متابعه رضا ابوزينه

أصدر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية تعليماته لمديرى الإدارات بالديوان العام بمنح أصحاب الأمراض المزمنه “ضغط – سكر – قلب – أمراض كلى وكبد والأورام ” من العاملين أجازة استثنائية مدة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن حماية المواطنين من تداعيات محتملة لفيروس كورنا وتجميع بطاقاتهم الصحية وعرضها على لجنه التأمين الصحى لاعتماد الأجازة وذلك لدم التكدس ..

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام مع مديرى الأدارات بالديوان العام .. حيث طالب المحافظ مديرى الإدارات بتخفيض عدد العاملين بكل ادارة وذلك بالتنسيق مع السكرتير العام بتحديد طريقة العمل ويستنى من هذا ” المكاتب الرئيسية – العلاقات – الأمن – إدارة الأزمات – غرفة العمليات –السائقين ” .. وذلك لعدم التكدس فى بالإدارات ..

وفى هذا الصدد شدد على توفير التهوية الجيدة اللأزمة والإهتمام بالنظافة اليومية بالإدارات على أن يتم نظافة جميع الإدارات مرتين يوميا صباحا وبعد انتهاء العمل ..

وخلال الإجتماع

كلف محافظ الغربية ادارة خدمة المواطنين بالديوان العام بفتح مكتب خارجى لتلقى طلبات المواطنين مع تنظيم العمل وعدم التكدس والإزدحام أما المكتب ..وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وحمايتهم من التداعيات المحتملة لفيروس كورنا المستجد .. مؤكدا على أننا نعمل جميعا لحماية المواطنين والحفاظ عليهم من الأمراض

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock