رياضة

اعرف المفاجأة الذي فجرها رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة

رئيس النادي الزمالك

اعرف المفاجأة الذي فجرها رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة
فجر مرتضى منصور مفاجأة أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد وذلك أثناء نظر دعوى المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة لجلسة 19 فبراير، لتقديم المذكرات.
وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أمام المحكمة: “أحد أعضاء أولتراس وايت نايتس بيدعو الجماهير للنزول أمام نادي الزمالك.. بكرا هتحصل كارثة أمام النادي بيحرض الناس للنزول لرحيل مرتضي وابنه”.
هذا وقد أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، نظر دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة لجلسة 19 فبراير، لتقديم المذكرات.
وقال مرتضى منصور في دعواه، التي اختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كلا من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: “إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا”.
وأوضح رئيس نادي الزمالك في دعواه أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم لكن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي “ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة” العائد من الإعارة”.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock