-أخبار الشرق الاوسط

الفتى الذهبي يشارك في بطولة “براغ” لأساتذة الشطرنج

كتب – علاء حمدي

يغادر اليوم الاثنين لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج الفتى الذهبي سالم عبد الرحمن الى جمهورية التشيك ، للمشاركة في بطولة “براغ الدولية للأساتذة” والتي ستنظم خلال الفترة من 8 الى 18 يونيو الجاري بمشاركة 10 من أفضل اللاعبين على مستوى العالم ويرافق سالم خلال البطولة المدرب الأوكراني الأستاذ الدولي الكبير بافل اليانوف.
وتجمع البطولة هذا العام نخبة من الأساتذة الدوليين الكبار بمعدل تصنيف 2693 نقطة ، مما يجعلها واحدة من أقوى التجمعات الدولية التي يشارك فيها الفتى الذهبي خلال مسيرته الاحترافية.
و تقام البطولة من مرحلة واحدة بنظام راوند روبن من 9 جولات، وسيتم عرض المباريات مباشرة في العديد من مواقع الشطرنج العالمية الشهيرة .
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد وجهت الدعوة للأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن للمشاركة فيها هذا العام ، كما تم توجيه الدعوة لكل من الأستاذ الدولي الكبير الهندي فيديت غوجراثي ، والأستاذ الدولي الكبير الأميريكي شاكلاند سام ، والأستاذ الدولي الكبير القيتنامي لي كوانغ لي، والأستاذ الدولي الكبير التشيكي دافيد نافارا ، والأستاذ الدولي الكبير الهندي هاري كريشنا بينتالا ، والأستاذ الدولي الكبير الاسباني بونس فاليخو، والأستاذ الدولي الكبير الايراني برهام مقصودلو والأستاذ الدولي الكبير الاسباني دافيد انتون ، والأستاذ الدولي الكبير التشيكي فان نجوين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock