-أخبار الشرق الاوسط

العسومي يثمن دور جمهورية موريتانيا في تعزيز منظومة العمل العربي المشترك

متابعة – علاء حمدي

ثمن معالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي جهود موريتانيا في تعزيز منظومة العمل العربي المشترك والمساهمة بشكل فاعل في الدفاع عن قضايا الأمة ومقدراتها وهو تأكيد لدورها الرائد العربي والإفريقي في دعم جميع الجهود التي تعزز من آليات العمل المشترك .

جاء ذلك خلال استقبال ” العسومي ” لنواب موريتانيا الجدد لدى البرلمان العربي وهم معالي النائب جيناب صمب كورك، ومعالي النائب محمد الامين سيد مولود، ومعالي النائب محمد عبد الرحمن الصبار ، ومالي النائب اليخير سيد المختار مهنئين العسومي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبرلمان العربي لدورة ثانية .

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن تقديره للجمهورية الموريتانية قيادة وحكومة وشعبا ، وللدور الهام الذي تقوم في إطار منظومة العمل العربي المشتركة، وما حققته من تطورات والسعي بخطى حقيقية في ظل قيادتها الحكيمة لتحقيق تطلعات الشعب الموريتاني في العيش الكريم.

ومن جانبهم أشاد نواب موريتانيا الجدد لدى البرلمان العربي بالطفرة التي حققها البرلمان العربي وجهوده المقدرة وسعيه الحثيث لخدمة مصالح الشعب العربي في مختلف المشاركات الإقليمية والدولية حيث عزز من مكانة الدبلوماسية البرلمانية العربية في هذه المشاركات مما جعله كيان عربي نفتخر به جميعا، مثمنين جهود العسومي الحثيثة لتعزيز منظومة البرلمان العربي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock