مقالات

نداء إلى أبناء وطني الحبيب


بقلم : أحمد منصور ..

الإخوة والأخوات الأفاضل أبناء جمهورية مصر العربيه.. أبناء وطني
.. نظرا لتزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا على مستوى الجمهورية.
نرجو من الجميع اتخاذ إجراءات الوقاية والالتزام باجراءات الوقايه وارتداء الكمامة واستخدام الكحول ووسائل التطهير مع الاهتمام بتطهير المنازل بصفة دائمة والاهتمام بالأطفال وكبار السن… ويجب الالتزام بحظر التجوال المفروض من قبل رئاسه الدوله حفاظا علي صحه المواطنين حتي لا نفقد ابنائنا واخواتنا واحبابنا..
الاخوه الافاضل اهل بلدي الكرام لكم مني كل آيات الحب والتقدير والاحترام واهنئكم بعيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلي الشعب المصري والامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات.. التزموا منازلكم … صلوا صلاه العيد في منازلكم… امنعوا التجمعات… عدم المصافحه باليد…. عدم الذهاب إلى المقابر… عدم فتح دور المناسبات واستقبال بعضنا البعض.. اهلي وأحبابي وأبنائي وأصدقائي.. وكل أبناء مركز ومدينه كفر شكر.. الذي انا ابن من أبنائها واتشرف وهذا شرف كبير لي.. الخطر اقترب منا جميعا.
يجب علينا جميعا أن نتكاتف ونكون يدا واحده رجل واحد قلب واحد من أجل بلادنا.. يجب علي الجميع التوعيه بخطوره الوضع الحرج الذي نعيشه الان.. حتي نعبر من هذه المرحله بأقل الخسائر بأذن الله وعونه…وفي النهايه ندعو الله جميعا أن يرفع البلاء عن بلادنا وعن مصرنا الحبيبه.. وكل عام وانتم بخير. والسلام علىكم ورحمه الله وبركاته…
الاخوه الافاضل يجب مساعده الدوله حتي نستطيع أن تقضي علي هذا الوباء. حتي تعود الحياه الي طبيعتها..
حفظ الله بلادنا وابناءنا ووطننا من كل مكروه..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى