محافظات

بالصور عمارات الإسكان الاجتماعى بمدينة الزرقا بمحافظة دمياط تغرق في مياه الري

دمياط / سامح شهاب

في حالة من الغضب بين أهالى مساكن الإسكان الاجتماعى بمدينة الزرقا فى محافظة دمياط بسبب طفح المجاري المستمر التي أدت إلى غرق الشوارع المحيطة بالعمارات السكنية، وتقاعس الوحدة المحلية بالزرقا والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي رغم الاستغاثات اليومية.
وقال محمد صابر إبراهيم عبده ، أحد السكان، إننا تقدما بشكاوى إلى كافة المسئولين، وأرسلنا فاكسات إلى كل من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا ومحافظ دمياط ووزير الإسكان ورئيس الوزراء، ولكن لم يرد علينا أحد، ونعيش وسط مياه الصرف الصحى التى تحاصرنا ولا نستطيع التحرك.

وطالب م ر ق، أحد المتضررين بتغطية المصرف، قائلا:” تعبنا من موضوع تراكم مياه المجارى، وتعبنا نجيب مواتير غاطسة على نفقتنا لشفط المياه”.

وقال م ع ال، أحد سكان العمارات:”استثغنا بكافة المسئولين ولم يهتم أحد مما يهددنا بانتشار الأمراض بين السكان، مضيفا: “فوجئنا بعد تسلمنا للوحدات السكنية وخاصة العمارة رقم واحد بالإسكان الاجتماعى بالزرقا، إن العمارة رقم واحد مجاورة لمصرف يتم إلقاء الصرف الصحى فيه ما تسبب فى وصول منسوب مياه الصرف لحوالى نصف متر مما يشكل خطرا على الأساسات وجدران العمارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى