رياضة

موجز اخبار الرياضة اليوم الاربعاء شبكة اخبار مصر.

متابعة – حماده مبارك

تقدم لكم شبكة اخبار مصر، موجز الأخبار الرياضية، اليوم الاربعاء 2020/5/20،

حيث شهدت الاحداث الرياضية ، العديد من الاخبار الرياضية والتي جاء في مقدمتها ،

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ، التحدث مع وكيل أعماله ، بشأن أية عروض أحتراف تصل له من أندية خارجية ، سواء في منطقة الخليج أو أوربا ، موضحاً أن هذا الباب مُغلق حالياً تماماً لأنه أستقر على تجديد عقده مع الأهلي ، ويرغب في إستكمال التجربة الأهلاوية، وسيقوم بتجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة ، بعدما اتفق مع الإدارة الحمراء ، على التجديد لكن الظروف الراهنة ، من إنتشار وباء كورونا ، وما تسبب فيه من تجميد النشاط وتجميد حركة الطيران في العالم كله جعلته يطلب تأجيل التجديد للأهلي.

الأهلي يستفسر من الاتحادات الرياضية عن مصير النشاط الرياضي

يبحث مسئولو النادى الأهلى حالياً مع الاتحادات الرياضية المختلفة مصير عودة النشاط، ورؤيتها للمسابقات المحلية والتدريبات خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يعد المهدى سليمان بترضيته ماديًا فى العقد الجديد

تلقى المهدى سليمان، حارس فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، وعدًا من إدارة الكرة بالنادى بتعديل تعاقده من الناحية المادية.

سموحة يدخل سباق الأندية الراغبة فى التعاقد مع عمار حمدى

دخل مسئولو نادى سموحة فى خط الأندية الراغبة فى التعاقد مع عمار حمدى، صانع ألعاب الأهلى المعار لطلائع الجيش حتى نهاية الموسم الحالى.

وزير الرياضة ينضم لاجتماع اللجنة الأولمبية

إنضم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى إجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المنعقد حاليا بمقر اللجنة برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

الأهلي يصرف 40 مليون جنيه راتب شهر مايو قبل العيد

صرفت إدارة النادي الاهلي رواتب العاملين والموظفين لشهر مايو الجاري قبل أيام من عيد الفطر المبارك وقامت إدارة النادي بصرف رواتب الموظفين والعاملين في النادي وكذلك أقساط اللاعبين الشهرية

كارتيرون يرفع الحمل البدنى للاعبى الزمالك بعد العيد

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على رفع الحمل البدنى للاعبى الفريق بعد عيد الفطر المبارك..

سموحة يتمسك بموقفه فى أزمة أبو جبل

تمسك مسئولو سموحة بموقفهم تجاه أزمة محمد أبوجبل حارس الفريق السابق والزمالك الحالى، الذى طالب بالحصول على 400 ألف جنيه قيمة مستحقاته المالية المتأخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى