أخبار مصر

حسني شبانة: الإفراج عن الغارمات قرار عادل من رئيس إنسان

حنان ابراهيم

أثني رجل الأعمال حسني شبانة، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “إيما” على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإفراج عن الغارمات بمناسبة شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن هذا القرار العادل يؤكد بأننا نعيش في عهد رئيس إنسان، دائما وابدا يبحث عن إدخال الفرحة والسعادة على قلوب البسطاء، فكانت المبادرات التي شجعت المجتمع المدنى على المشاركات والترسيخ لـ “حياة كريمة”..

واشار “شبانة” بأن قرار الإفراج، لم يسعد فقط من هم تقصون عقوبة السجن، ولكنه خبر ابهج قلوب المئات من أسر هؤلاء الغارمات، وأنهى معاناتهم، ولم شملهم خلال عيد الفطر المبارك.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعات شركات “إيما” بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يثبت يوما بعد الأخر بأن اسمه سيسجله التاريخ بحروف من نور، حيث أنه أول رئيس مصري ينحاز للفئات التي عانت كثيرًا من الإهمال والتهميش، ولم يجدوا من يحنوا عليهم أو يرفق بهم، في ظل الأنظمة والحكومات المتعاقبة، قبل تحمله مسئولية حكم مصر.

واستكمل: لم يفرط السيسي في وعده برعايته واهتمامه بالسيدة المصرية، لافتا إلى أن الهدف الاساسي من عفو الرئيس عن الغارمات هو إنقاذ لـ اسرهن من الضياع والتشتت لإيمانه بأن الأسرة عماد المجتمع وقوامها المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى