فن

عبير الشاعر : ردود الفعل أبهرتني بالإستمراريه والإصرار علي الحلم في دراما رمضان 2020

كتب / حسام صلاح

أعربت الفنانة عبير الشاعر عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاتها من قبل المتابعين عن ظهورها في مسلسل ” شاهد عيان ” للنجم حسن الرداد والذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني الجاري علي أحد القنوات الفضائية .

أكدت عبير بأن تشهد الحلقات المقبلة للأحداث عده تغيرات تقلب الموازين لتنتهي بنهاية تستحق متابعة وأنتظار المشاهد للأحداث بوجه عام .

يشار أن عبير تجسد شخصية تدعي رانيا ومعظم مشاهدها مع زوجها وهيب العزازي والذي يجسد هذه الشخصية الفنان محمد لطفي والذي ينشغل عنها دائماً بسبب ارتباطاته بشغله الغير مشروع ولديها منه ولد وبنت.

أضافت عبير بإن من ضمن التغيرات لديها بصفه خاصه بأن يكتشف زوجها الفنان محمد لطفي بالصدفة خيانتها من أقرب أعداءه في حياته المهنية وهو عادل الوايلي والذي يجسد هذه الشخصية الفنان تامر فرج فيرسل له أحد الأشخاص ليقتله ويأخذ زوجته ويعذبها بطريقته الخاصة فيحضر لها أطباء من مستشفي المجانين للذهاب معهم وهذا هو عقابه لها وغيرها من الأحداث .

تدور أحداث “شاهد عيان” فى إطار بوليسى أكشن رومانسى .

جدير بالذكر بأن مسلسل “شاهد عيان” يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنان حسن الرداد، وليد فواز، محمد لطفى، أحمد صيام ، بسمة، هنا شيحه ، تامر فرج ، عبير الشاعر ، ريم عبد القادر وآخرين وهو من إنتاج شركة M.G.R للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أحمد مجدي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

علي الجانب الأخر تشارك الفنانة عبير الشاعر في مسلسل “لما كنا صغيرين ” للنجم خالد النبوي والذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني الجاري علي أحد القنوات الفضائية .

كشفت عبير بأن تتبلور مواقف الشهامة والرجولة الذي يقدمها ياسين والذي يجسد هذه الشخصية الفنان خالد النبوي إلي دنيا والذي تجسد هذه الشخصية الفنانة ريهام حجاج في عدد من المواقف بالزواج من دنيا وذلك بحضور الأقارب والأصدقاء لكل من الطرفين وغيرها من الأحداث .

يشار أن عبير تجسد شخصية تدعي ناديه ومتزوجه من فهمي والذي يجسد هذه الشخصية الفنان عماد رشاد وهو عم الفنانه ريهام حجاج ويدور محور دورها بالمساعده في الإستغلال وجلب الحق بطرق غير مشروعة ثم ينتهي بالتصالح والود والترحاب بعده طرق وغيرها .

أضافت عبير بإن حلمها تحقق بتجسيد شخصيه مؤثرة وسط هذا الكم الهائل من النجوم وراهنت علي أن يكون كل مشهد لها بمثابة “ماستر سين ” مما يجعلها تصر علي حلمها والإستمراريه للوصول إلي سقف النجومية .

تدور أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” في إطار تشويقي، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي .

جدير بالذكر بأن مسلسل ” لما كنا صغيرين” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان خالد النبوي ، محمود حميدة ، ريهام حجاج ،
كريم قاسم ، نسرين أمين ،
نبيل عيسى ، محمود حجازي، عبير الشاعر ، هاني عادل ، عماد رشاد وآخرين وهو من إنتاج شركة Art Makers للمنتج أحمد عبد العاطي ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock