محافظات

العشماوى يكرم علاقات عامة مستشفى عزل اسنا جنوب الاقصر

الاقصر : ريم جابر

كرم الدكتور سامح العشماوي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، اليوم الثلاثاء، مدير إدارة العلاقات العامة بمستشفى العزل الصحي لعلاج مصابي كورونا بإسنا، وذلك تقديرًا له لجهوده في إلقاء الضوء على مجهودات الكوادر الطبية بالمستشفى، هذا إلى جانب تدشين الإدارة عدد من المبادرات التي تهدف إلى توعية المواطنين حول سبل تجنب الاصابة بالفيروس.

من جانبه قال وليد عمر الضوي مدير إدارة العلاقات العامة بمستشفى إسنا، إنه منذ إن تم إخطاره بتحويل المستشفى إلى مستشفى للعزل الصحي لعلاج مصابي كورونا أخذ على عاتقه إن يكون دوره لا يقل اهمية عن الدور الذي يقدم الفريق الطبي، فحرصت الإدارة على تدشين عدد من المبادرات التي تهدف إلى توعية المواطنين، بدايةً من تعريفهم بالفيروس، وإرشادهم إلى سبل الوقاية منه، هذا إلى جانب الاهتمام بالصحة والسلامة النفسية للمواطنين والتي أستعين خلالها بطبيب نفسي.

وأضاف خلال تصريحات خاصة إن متابعة المجهودات المبذولة بداخل المستشفى، ومتابعتها إعلاميًا كان لابد أن يتم وفقًا لخطة مدروسة وُضعت وفقًا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وتعليمات الدكتور سامح العشماوي رئيس أماكن المراكز الطبية، تقوم على مبدأ الشفافية والمصارحة والدقة في رصد الأرقام المعُلن عنها، وبناءً على كل هذه المقومات اكتسبت المستشفى صيتًا واسعًا.
وأشار إلى، إن مستشفى العزل الصحي بإسنا نجحت في أن تحتل المرتبة الأولى في قائمة مستشفيات العزل بمحافظات مصر، من حيث تحقيق أعلى معدلات للشفاء بين المرضى، خاصة هؤلاء المرضى من كبار السن، والذين يمتلكون تاريخًا مريضًا يحوي على أمراضًا مزمنة.

وأكد على أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدًا من تكثيف الأعمال فيما يتصل بالتواصل مع الجهات الإعلامية، للإعلان عن المعلومات والأرقام الحقيقة الموثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى