رياضة

خليفة الغافري: اتطلع لتحطيم الرقم القياسي في القفز المظلي في النرويج

خليفة الغافري: اتطلع لتحطيم الرقم القياسي في القفز المظلي في النرويج

أحمد عبد العزيز أحمد

قال الرياضي خليفة الغافري محترف القفز بالمظلات وسباح الهواء الاماراتي، انه يتطلع لتحقيق رقم قياسي جديد في القفز بالمظلات في النرويج، منوها بانه يسعى للاستمرار في القفز بالمظلات ليرفع اسم الامارات والوطن العربي في هذه الرياضة المليئة بالتحدي والمغامرة.

وأضاف أنه تدرب على التسلق والقفز في وقت مبكر، وخلال 6 أعوام الاخيرة حقق 1500 قفزة، منها 1209 قفزة حرة، بجانب 327 قفزة من فوق القمم الجبلية الأعلى في الإمارات ودول أخرى.

ونوه بأنه تدرب كثيرا واحترافه لرياضة تسلق الجبال والقفز بالمظلات جاءت بعد تدريب كثير، في مراكز متخصصة في إيطاليا وسويسرا والنرويج، لافتا إلى أن هذه الرياضة علمته التحدي والصبر والمثابرة والاصرار على تحقيق الهدف فضلا عن أنها غير تكثيرا في شخصيته وجعلته أكثر.

وقال إن هوايته في القفز من القمم الجبلية انعكست عليه، وساعته فيتوين علاقات اجتماعية جديدة في الدول التي يسافر إليها للقفز، وزادت من ثقته بنفسه، ناصحا الشباب بعدم اليأس والبدء والتدريب على أي شيء يرون أنفسهم فيه.

ودعا إخوانه في الإمارات وغيرها من الدول العربية، إلى التفكير بإيجابية وكسر حاجز الخوف من خلال التجربة، منوها بأن ذلك هو الذي يكسب الشخصية كل ما تحتاجه من مهارات وخبرات.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock