أخبار مصر

محمد جاسم: القيادة الحكيمة وراء تطور الرياضة في الامارات

محمد جاسم: القيادة الحكيمة وراء تطور الرياضة في الامارات

كتب احمد عبد العزيز احمد

قال محمد جاسم المحمود عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، إن القيادة الحكيمة في دولة الامارات تحرص على دعم كافة أنواع الرياضة المختلفة سواء كانت برية أو مائية، لافت الى أن هذا الدعم يظهر جليا بشكل واضح في المرافق الرياضية المختلةف المنتشرة في كافة ارجاء الامارارت.

منذ تأسيس دولة الإمارات في عام 1971، أولت القيادة كل الاهتمام للنمو، والرعاية الاجتماعية، وإضفاء الطابع المؤسسي على قطاع الرياضة نظراً لدوره الهام في التنمية والنهوض بالأمة. ويقع إنشاء النوادي الرياضية والحفاظ عليها ضمن نطاق خدمات التنمية الاجتماعية.

وتحرص دولة الإمارات على توفير الدعم اللازم للرياضة في البلاد، من خلال إنشاء العديد من المرافق الرياضية الحديثة مثل ملاعب كرة القدم، وحلبات سباق السيارات، وملاعب الغولف، ومراكز التدريب في جميع أنحاء الدولة، لخدمة الرياضيين المحترفين والمبتدئين.

ونوه بأنه منذ تأسيس دولة الإمارات عام 1971، والقيادة تولي كل الاهتمام للنمو، والرعاية الاجتماعية، وإضفاء الطابع المؤسسي على قطاع الرياضة، خصوصا وأن له دور مهم في التنمية والنهوض بالمواطنين.

ولفت إلى أن إنشاء النوادي الرياضية والحفاظ عليها ضمن نطاق خدمات التنمية الاجتماعية، وتحرص دولة الإمارات على توفير الدعم اللازم للرياضة في البلاد، من خلال المرافق الرياضية الحديثة التي تقام كل فترة مثل ملاعب كرة القدم، وحلبات سباق السيارات، وملاعب الغولف، ومراكز التدريب.

ولفت إلى أن الحفاظ على مجتمع متلاحم يعتز بهويته وانتمائه واحد من المحاور الستة الرئيسية في الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، لافتا إلى أن هذا المحور يتضمن مؤشر عدد الميداليات الأولمبية التي تحصدها الدولة، والذي يقيس الإنجازات والميداليات المحصلة في البطولات الأولمبية والبارالمبية في مختلف الرياضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى