توك شو

سباح الهواء الإماراتي: حققت 1500 قفزة في الهواء.. وأتطلع لرقم جديد بالنرويج

كتب: ضياء أدم

قال الرياضي خليفة الغافري محترف القفز بالمظلات وسباح الهواء الاماراتي، انه يتطلع لتحقيق رقم قياسي جديد فيالقفز بالمظلات في النرويج، منوها بانه يسعى للاستمرار في القفز بالمظلات ليرفع اسم الامارات والوطن العربي في هذه الرياضة المليئة بالتحدي والمغامرة.

وأضاف أنه تدرب على التسلق والقفز في وقت مبكر، وخلال 6 أعوام الاخيرة حقق 1500 قفزة، منها 1209 قفزة حرة، بجانب 327 قفزة من فوق القمم الجبلية الأعلى في الإمارات ودول أخرى.

ونوه بانه تدرب كثيرا واحترافه لرياضة تسلق الجبال والقفز بالمظلات جاءت بعد تدريب كثير،في مراكز متخصصة في ايطاليا وسورويسرا والنريج، لافتا إلى أن هذه الرياضة علمته التحدي والصبر والمثابرة والاصرار على تحقيق الهدف فضلا عن أنها غير تكثيرا في شخصيته وجعلته أكثر.

وقال إن هوايته في القفز من القمم الجبلية انعكست عليه، وساعته فيتوين علاقات اجتماعية جديدة في الدول التي يسافر اليها للقفز، وزادت من ثقته بنفسه، ناصحا الشباب بعدم اليأس والبدء والتدريب على أي شيء يرون أنفسهم فيه.

ودعا اخوانه في الامارات وغيرها من الدول العربي، الى التفكير بايجابية وكسر حاجز الخوف من خلال التجربة، منوها بان ذلك هو الذي يكسب الشخصية كل ما تحتاجه من مهارات وخبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى