مطبخ أخبار مصر

طريقة عمل آيس كريم الفراولة في المنزل بخطوات بسيطة وسهلة وبطعم أحلى من الجاهز

آيس كريم الفراولة  من أنواع الآيس كريم المتنوعة فيوجد آيس كريم بالشوكولاتة، وآيس كريم الفانيليا، وآيس كريم المانجو ولكن آيس كريم الفراولة يكون له طعم ومذاق خاص ومع دخول فصل الصيف يفضل تناول المثلجات حتى تشعرنا بالبرودة في الجسم بسبب حرارة الجو وبالإضافة إلى طعم الآيس كريم اللذيذ فهو آيضاً مفيد ومغذي فهو يحتوي على الفراولة الغنية “بفيتامين سي” والمعادن المهمه لصحة الجسم.

واليوم سوف أعلمك سيدتي طريقة تحضير آيس كريم الفراولة في المنزل بخطوات بسيطة وسهلة حتى تستطيعي تحضيره في المنزل دون الحاجة لشراءة جاهز وبتكلفة قليله جداً أنصحك أن تقومي بتجربة هذة الوصفة اللذيذة لآيس كريم الفراولة وتقدمية لأطفالك وكل أفراد أسرتك فهو فعلاً لذيذ وسهل في التحضير وأتمنى أن تجربي الوصفة وتنال إعجابك.

طريقة عمل آيس كريم الفراولة

المكونات

  • 1/2 كيلو من الفراولة المثلجة
  • 1 كيس من الكريم شانتيه الجاهز
  • 1 كوب من الحليب المثلج
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 4 ملاعق كبيرة من السكر890e4274db466afbb538aa17c7c73d6f

طريقة التحضير

  1. احضري سيدتي محضرة الطعام وقومي بوضع الفراولة المثلجة، والحليب، وكيس الكريم شانتيه الجاهز، والسكر، والفانيليا السائلة وقومي بخلط جميع المكونات معاً.
  2. احضري علبة بلاستيك وضعي فيها خليط الآيس كريم وقومي بإدخال الآيس كريم إلي الفريزر لمدة 4 ساعات حتى يجمد.
  3. بعد ما تم تجميد الآيس كريم قومي بإحضار الأكواب المخصصة للآيس كريم وقومي بتوزيع الآيس كريم في كل كوب ومن الممكن أن تزيني الآيس كريم بقطع الفراولة وبعد ذلك قومي بتقديم الآيس كريم لأطفالك وكل أفراد أسرتك فعلاً لذيذ وسهل في التحضير وطعمة أحلى من الجاهز يكفي أنك ضامنة نظافتة وأتمنى أن تجربي وصفة آيس كريم الفراولة فسوف تنال إعجابك كثيراً.

اظهر المزيد

مروة حسن

أنا ياسمين كاتبة محتوى متخصصة في الكتابة في مجال الطبخ وخصوصاً الحلويات لدي خبرة كبيرة في هذا المجال وحاصلة على شهادة معتمدة من جمعية الطهاه المصريين واملك كتاب إلكتروني بعنوان "الشيف الذهبي "وكتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع الإلكترونية ومشتركة في موقع طبخ شهير أقوم بتنزيل وصفات من إبداعي والآن أعمل في شبكة أخبار مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock