فن

بالصور.. ولاء حسان تصمم ديكورات «3 دقايق مع فارس»

بالصور.. ولاء حسان تصمم ديكورات «3 دقايق مع فارس

كتب : احمد سلامه

تعاقدت الفنانة التشكيلية ولاء حسان مع شركة لايونز للإنتاج الفني على تولي مسئولية تصميم ديكور احدث انتاجات الشركة وهو برنامج بعنوان «3 دقائق مع فارس».
يأتي ذلك تتويجا للنجاحات الكثيرة التي حققتها «ولاء» مؤخرا بعد مشاركتها في اكثر من معرض وتكريمها من وزير الاثار الاسبق الدكتور زاهي حواس في معرض «منمنمات» فبراير الماضي.
البرنامج بطولة وتقديم الفنان محمود فارس، مخرج منفذ هاني طاهر، انتاج تامر اباظة، من تأليف واخراج ياسر بدوي.
تدور فكرة «3 دقائق مع فارس» حول برنامج درامي مكون من 15 حلقة منفصلة متصلة يجسد «محمود» في كل حلقة شخصية مختلفة في اطار كوميدي او تراجيدي يناقش من خلالها موضوع محدد يمس المجتمع المصري، ومن المقرر ان يتم اذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كخطوة اولى قبل بيعه للعرض على القنوات الفضائية.
واعتمدت الفنانة ولاء حسان على رسم اللوحات واستغلالها في ديكورات المشاهد التي يتم تصويرها بالإضافة الى تنسيق مناظر المشهد لتتناسب مع مدة البرنامج ووسيلة عرضه.
وقد تم الانتهاء من تصوير حلقات برنامج «3 دقايق مع فارس» فهو التجربة الاولى لولاء في مجال ديكورات البرامج بعد مشاركتها في تصميم ديكور اكثر من فيلم قصير و سينوغرافيا اعمال مسرحية عديدة مع المخرج حمادة شوشة على خشبة مسرح الهناجر، ويعد البرنامج ايضا التجربة الاولى للفنان محمود فارس في مجال تقديم البرامج بعد حصوله مؤخرا على جائزة افضل ممثل في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما 2020.

الجدير بالذكر ان الفنانة ولاء حسان هي فنانة تشكيلية شاركت في العديد من المعارض الفنية في محافظتي: الفيوم والقاهرة وتعمل مدير لمكتبة الطفل منذ 12عاما وعضو نقابة الفنانين التشكيلين وامين الفن التشكيلي بشعبة المبدعين العرب.

FB IMG 1598546876948 FB IMG 1598546883353

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock