فن

ياسر عامر يشيد بالدراما المصرية في موسمها الحالي

كتب: ضياء أدم

أشاد السيناريست ياسر علي عامر، بالدراما المصرية فى موسمها الحالي، مؤكدا أنها تتميز بكثير من الأشياء التى افتقدناها خلال سنوات مضت.

وأثنى بدور الدولة بوضعها معايير وثوابت درامية إيجابية، أدت إلى إنتاج أفضل المسلسلات على الإطلاق مقارنة بأعوام ومواسم كثيرة مضت.

وقال الفنان ياسر على عامر، إن دراما رمضان هذا العام تشهد موسما استثنائيا، بسبب أزمة فيروس كورونا الذي ضرب بلدان العالم في الأشهر الأخيرة وتسبب في اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة انتشاره، وأثرت هذه الإجراءات على الدراما المصرية فتسببت بخروج بعض الأعمال من الموسم الدرامي لعدم القدرة على استئناف التصوير، خاصةً في ما يخص المشاهد التي كان من المقرر تصويرها خارج مصر، بالإضافة لصعوبة المجازفة بتصوير مشاهد يتواجد فيها أعداد كبيرة من الممثلين.

وأضاف السيناريست أن صناع مسلسلات رمضان 2020 قدموا وجبة درامية دسمة هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية، تميزت بالتنوع فيها بين المسلسلات الكوميدية والأكشن والمسلسلات التي تنتمي لأزمنة مختلفة سواء التي تعود لفترة زمنية قديمة لأكثر من 100 عام مثل مسلسل الفتوة، أو التي تعيد النوتسالجيا للجمهور لفترة الثمانينيات والتسعينيات مثل مسلسل ليالينا.

وأوضح عامر، أن هناك تنوعا ملحوظا في مسلسلات شهر رمضان الحالي، لافتا إلى أن هذا التنوع مطلوب دائما خاصة في شهر رمضان الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية مقارنة بباقي أوقات السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى