محافظات

الوادي الجديد تشهد تعقيم قرية ” بدخلو ” ضد فيروس” كورونا” بواحة الداخلة


علاء حمدي

واصل حزب مستقبل وطن، مساء الجمعة، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، أعمال التعقيم والتطهير في الأماكن المختلفة في مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد بإشراف النائب جمال آدم عضو مجلس النواب، وأمين الحزب بالوادي الجديد، لمواجهة فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19″، وذلك عقب ظهور 13 حالة إيجابية لفيروس كورونا المستجد.
أكد محمد علي عبد الغني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالوادي الجديد، تشكيل فرق تطوعية من كوادر الحزب بمركز الداخلة وأمانة الشباب بالأمانة تولت تعقيم وتطهير منازل قرية “بدخلو” بالمركز بالتعاون مع مجموعة من المتطوعين من أبناء القرية وجمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية.
وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة في عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.
وطالب “رشاد” أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى