أخبار مصر

المركز العربي الأوروبي يطلق مبادرة ( معاك يا وطن )

كتب – علاء حمدي

أعلن المرکز العربي لحقوق الانسان والقانون الدولي عن إطلاق مبادرته تحت عنوان (معاك يا وطن ) والتي تستهدف إعانة الأسر الفقيرة، تحت إشراف سفيره السلام والإنسانية رئيس اللجان الدولية د.زبيدة حمادنة وذلك ضمن مسؤولياته الاجتماعية والوطنية خلال شهر رمضان المبارك وايضا ضمن خطة الوطن في مكافحة وتطويق وباء فايروس «كورونا»، والمساهمة في تطبيق تعليمات القيادة الرشيدة للمحافظة على صحة المجتمع، ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأكدت الدكتورة/ زبيدة حمادنة – سفيرة السلام والانسانية بالمركز العربي الاوروبي في تصريح صحفي لها اليوم الخميس الموافق 7 مايو 2020 أن المركز العربي الاوروبي اتخذ عدد من الإجراءات منذ بداية الأزمة، إيمانا بضرورة تكثيف الجهود، ومساندة خطط المملكة للتصدى لفيروس كورونا وتداعياته الاقتصادية، وتوفير كافة سبل الدعم والمساندة للشرائح الأكثر تضررا. وتنفيذ استراتيجية واضحة في مجال العمل المجتمعي تقوم على الدراسة الفعلية لاحتياجات المجتمع، وتطبيق معايير الاستدامة فى كافة سياساته نحو تحقيق التنمية المجتمعية.

يأتي ذلك فى اطار توفير ” حياة كريمة”، وفي إطار مساهمة المركز العربي الأوروبي لرفع العبء عن كاهل هذه الفئة في ضوء الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد تخطيطها لان تتماشى أنشطته الخيرية خلال عام 2020 . ومن منطلق إيمانه بتحقيق رسالته السامية في دعم أوجه الخير وما يخدم الإسلام والمسلمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى