الأخبار

“مشكاة نور” تطلق البالونات من فوق أسطح المنازل احتفالا بالعيد

 

 

نشوي شطا

شلالات الفرحة عادة سنوية تطلقها مشكاة نور على أبناء المحافظة

عقب شهر من العمل الخيري الشاق.. مؤسسة مشكاة نور تدفع بآلاف البلونات إحتفالا بالعيد.

مشكاة نور تدفع بشلالات البالون من فوق أسطح العمارات على أهالي محافظه بورسعيد احتفالاً بالعيد

شاركت مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير، اليوم الإثنين، أول أيام عيد الفطر المبارك، وجميع العاملين بالمؤسسة وبالتحديد عقب انتهاء صلاة العيد وعقب خطبة صلاة العيد مباشرة، بالدفع بآلاف البالونات من فوق أسطح العمارات المجاورة لمسجد لطفي شبارة في نطاق حي الشرق احتفالا بعيد الفطر المبارك.

تجمع أهالي محافظة بورسعيد فور أن علموا أن مؤسسة مشكاة نور، سوف تطلق آلاف البالونات من فوق أسطح العمائر بجوار مسجد لطفي شبارة، حيث تنافس جميع الأهالي بالتقاط البالونات فى مشهد جميل وأجواء من الفرحة والتآلف.

 أطلق العاملين بمؤسسة مشكاة نور، شلالات الفرحة من البالونات، في أجواء من الفرحة حيث تتساقط البالونات من كل جانب من فوق أسطح العمارات، على الأهالي والأطفال، متطايرة فى الهواء في مشهد مبهج احتفالا بالعيد.

 أنتظر أهالي محافظه بورسعيد من سيدات ورجال وأطفال، شلالات الفرحة كما اعتادت “مشكاة نور” كل عام لمشاركة أهالي محافظة بورسعيد، بإطلاق آلاف البالون على الأهالي، لنشر البهجة والفرح تجسيدًا لمظاهر الفرحة، عقب الانتهاء من شهر رمضان.

ويذكر أن مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير، قد قامت بالعمل الخيري الشاق المستمر، وواصل العاملين بالمؤسسة الليل بنهار طوال شهر رمضان، في جميع أشكال العمل الخيري سواء عن طريق توزيع الوجبات ومن توزيع الملابس ملابس، وتوزيع كحك العيد، وعلاج الحالات المرضية، وإقامة الدورات الرمضانية، وعمل بحوث لكل الأسر من أهالي بيت مشكاة، والتدريبات لكل الطلاب بجانب مدرسة مشكاة نور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock