Uncategorized

إتحاد المرأة والأسرة المصرية العربية بالنمسا ينعى شهداء الوطن فى حادث بئر العبد

كتب : مينا عطا شاكر

نعت الدكتورة آيات خليفة رئيس إتحاد المرأة والأسرة المصرية العربية بالنمسا ، وجميع أعضاء الإتحاد ، شهداء مصر الأبرار الذين استشهدوا في حادث بئر العبد الارهابي الأثيم ولقوا ربهم دفاعا عن هذا البلد الأمن.

وقالت الدكتورة آيات خليفة ان إتحاد المرأة والأسرة المصرية العربية بالنمسا أن الاتحاد رئيسا وأعضاء ينعون الشهداء، مؤكدين على أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب المصري العظيم إلا ترابطا ووحدة وإصرارًا على دحر فلول الارهاب وتطهير الوطن من أعوان الشيطان. وكما قال الرئيس السيسي ان قوى الشر تحاول خطف هذا الوطن العظيم، ولكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة.

وأشارت إلى أن، الجميع يقف وراء رجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الشجاعة فيما يقدمونه من تضحيات والسهر على أمن الوطن ومواطنيه، داعين أن يحفظ الله مصر قيادة وشعبا من كل سوء.

يذكر أن العقيد اركان حرب تامر الرفاعى المتحدث العسكري، أعلن عن انفجار عبوة ناسفة امس، بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، كما وأكدت القوات المسلحة على إستمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن وإستقراره وسلامه ،
رحم الله شهداء الوطن الابطال البواسل وأسكنهم فسيح جناته وألهم اهلهم وزويهم الصبر والسلوان ، واعطى عزاء لكل شعب مصر العظيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى