محافظات

البحر الأحمر. إطلاق قافلة طبية شاملة كافة التخصصات بمدن المحافظة ….وتنفيذ ٤قوافل علاجية متنقلة

البحر الأحمر. إطلاق قافلة طبية شاملة كافة التخصصات بمدن المحافظة ….وتنفيذ ٤قوافل علاجية متنقلة 
كتب/ أيمن بحر
 
أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى عن إطلاق قافلة طبية شاملة كافة التخصصات بمدن المحافظة خلال الفترة من ١٠ مايو وحتى ٢٥ مايو ٢٠٢٣ مشيرا انه تم تنفيذ أربع قوافل علاجية متنقلة لمدن القصير و سفاجا و رأس غاربخلال شهر ابريل الماضى .
inbound608391571473363636
وأوضح اللواء عمرو حنفى أن الهدف من هذه القوافل الطبية هو تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين فى المحافظة وذلك فى إطار حرص الحكومة على توفير الرعاية الصحية للجميع.
وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أن القافلة الطبية تضم فريقًا من الأطباء والممرضين المتخصصين فى عدة تخصصات طبية بالإضافة إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية توقع الكشف الطبى بمدن القصير الشلاتين حلايب مرسى علم سفاجا رأس غارب .
وأضاف الدكتور اسماعيل العربى مدير مديرية الصحة بالبحر الأحمر ان المديرية تنظم قوافل طبية تجوب مدن المحافظة بشكل مستمر موضحا أن القوافلة تغطى مدن بالمحافظة وتوفر خدمات العلاج والكشف الطبى المجانى للجميع.
كما أوضح العربى أنه تم تنفيذ ٤ قوافل علاجية متنقلة فى شهر ابريل ٢٠٢٣ ضمن مبادرة حياة كريمة بمدن القصير و سفاجا و رأس غارب والتى أسفرت عن الكشف على ١١٠٠ مريض وتقديم الخدمة الطبية و التقارير طبية للحصول على العلاج على نفقة الدولة وإحالة لبعض المرضى لاستكمال العلاج بالمستشفيات.
وأعرب محافظ البحر الأحمر أن المحافظة تسعى لتحقق هذه القوافل الطبية نتائج إيجابية وتسهم فى تحسين صحة المواطنين والمقيمين فى المحافظة مؤكدا أن هذه القوافل تأتى فى إطار الجهود المستمرة لتطوير وتحسين الخدمات الصحية فى المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock