الناس والمجتمع

السفير الشناوي يحذر المواطنين من صفحة إخوانية تحمل اسم رئاسة الجمهورية

السفير الشناوي يحذر المواطنين من صفحة إخوانية تحمل اسم رئاسة الجمهورية

كتبت فرحة باروكي
شبكة أخبار مصر
27-4-2020


من منطلق حرصه على اسم مصر ورئيس مصر قام السفير فؤاد الشناوي سفير المباحثات الدولية لدى الامم المتحدة بحملة واسعة الانتشار لتحذير ابناء مصر في الداخل والخارج من محاولة الدخول على صفحة لكتائب إخوانية تدار من تركيا وتطاول أعضاؤها على رمز مصر القائد العظيم.
ونحن نؤيد مطلب سيادة السفير ونتضامن معه ونحاول توصيل هذه المعلومة الى السيد وزير الاعلام لاتخاذ اللازم وحماية مصر وأبنائها من براثن ومخططات اخوان الشياطين .
ونحن كإعلاميين نقوم بنشر رابط تلك الصفحة لنكمل ما بدأه السفير فؤاد الشناوي لتصل الصرخة إلى جميع المسؤولين لاتخاذالتدابير اللازمة لمنع انتشار ودخول مثل هذه الصفحات
ونحن نقدم كل التحية والاحترام للسفير فؤاد الشناوي المصري الاصيل الذي رفض ويرفض ويتصدى لكل مؤامرات اخوان الشياطين والتطاول على رمز مصر الشامخ رئيسها قائلا رئيس مصر خط احمر وتوعد لمحاربة اعداء الوطن، وطالب كل مواطن مصري يحب مصر بالدفاع عن اسمها وعدم قبول التطاول على رئيسها.
وحذر الشناوي جميع المواطنين الشرفاء من هذه الصفحة واللجان الاليكترونية والتي تدار من تركيا وطالب الجميع توخي الحذر وعدم الانضمام لأي جروب إلا بعد التأكد من محتوياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى