عاجل

السفير الشناوي يطالب الرئيس السيسي اعتبار ضحايا الكورونا من الجيش الأبيض شهداء حرب

السفير الشناوي يطالب الرئيس السيسي اعتبار ضحايا الكورونا من الجيش الأبيض شهداء حرب

كتبت فرحة باروكي
شبكة أخبار مصر
الثلاثاء 31-3-2020

بعث السفير فؤاد الشناوي سفير المباحثات الدولية لدى الامم المتحدة ومدير عام اتحاد امناء الجاليات العربية بالاتحاد الاوروبي الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن الجاليات العربية بالاتحاد الاوروبي يطلب من فخامته الأب الحنون لجميع المصريين فى الداخل والخارج اصدار قرار باعتبار ضحايا الكورونا من الاطباء وهيئة التمريض شهداء حرب اسوة بشهدائنا فى الجيش والشرطة.
واضاف سيادته انهم ضحوا بحياتهم لمحاربة عدو شرس لمنعه من الانتشار بين شعب مصر وانقاذه من الهلاك ودفعوا لذلك حياتهم ثمنا، لذا يستحقون بجدارة لقب شهيد حرب ومعاملتهم واسرهم على مثال باقي شهدائنا شهداء حرب .
ويستطرد السفير قائلا انه اسس مطلبه على اساس انهم ابطال لم يبخلوا على مواطني بلدهم بالرعاية والعلاج السريع وكانوا يتسابقون مع الوقت لانقاذهم. وإن هذا المطلب الذي اتقدم به قد نادت به الجاليات العربية وطلبوا مني ان ارفعه لفخامة الرئيس اعترافا منهم بما قاموا به هؤلاء الاطباء وهيئة التمريض .
واضاف اتقدم بهذه الرسالة الى الرئيس الأب لكل المصريين آملا ان تصله ويصل صوتي ويعطي توجيهاته بإصدار هذا القرار واعتبارهم شهداء حرب الكورونا.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock