فن

قريبا.. مؤسسة آتوم تقيم حفل تأبين للكاتب والسيناريست “فيصل ندا”

كتبت شيرين صابر

نعت مؤسسة آتوم للتنمية الثقافية والإبداع، برئاسة الكاتبة سميحة المناسترلى، الداعم الأول والأساسي وعضو مجلس الأمناء الشرفي للمؤسسة الكاتب والسيناريست “فيصل ندا”، الذى رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز ٨١ عاما .

وقالت الكاتبة سميحة المناسترلى، إن الكاتب الكبير فيصل ندا، كان يعد لإصدار كتاب عن سيرته الذاتية ومشوار حياته وهو قيد التجهيز حاليا، وأيضا كان بصدد المشاركة بعدة ملتقيات قادمة من خلال مؤسسة آتوم، أولها مناقشة إصدار ” دفاعا عن تاريخ المسرح المصري ” للكاتب والناقد أحمد عبد الرازق أبو العلا، والذى من المقرر إقامته خلال الشهر القادم .

وأضافت المناسترلى، أن المؤسسة ستقيم حفل تأبين لرائد الدراما المصرية الكاتب “فيصل ندا” للإحتفاء برحلة عطائه خلال مشواره الفنى الذى أسعد به الملايين من جماهيره بمصر والعالم العربي، وسيعلن عن تفاصيل حفل التأبين خلال الأيام القادمة .

وأشارت رئيس مؤسسة آتوم، إلى أن الكاتب الكبير فيصل ندا شارك أيضا فى العديد من البرامج والفعاليات المختلفة، للمساهمة في عملية الحراك الثقافي والفني ونشر الوعي المجتمعي، إيمانا منه وتأكيدا على الدور الأساسي المنوط به كل كاتب أو مثقف أو فنان مصري في هذه المرحلة من تاريخ مصر .

يذكر أن الكاتب الكبير “فيصل ندا” قام بمبادرة تطوعية مجانية لعمل ورشة تدريبية لكتابة السيناريو والحوار، للمبدعين الشباب منذ أكثر من عامين ضمن أنشطة المؤسسة، كما قام بتصوير العديد من حلقات الصالونات الثقافية لمناقشة القضايا المختلفة من خلال البرنامج التليفزيونى للمؤسسة “إلا مصر”، وأيضا شارك فى ندوات نقدية توعوية لإثراء المشهد الثقافي والمسرحي المصري من خلال مؤسسة آتوم للتنمية الثقافية والإبداع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock