أدب وشعر

دار الأديب للنشر والتوزيع تساهم في إعادة إعمار مكتبات غزه

كتب محمد حسن حمادة

تحت شعار فلسطين في القلب وأن الشعب الفلسطيني لا يقف وحده في خندق الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات، دشنت دار الأديب للنشر والتوزيع مبادرة: إعمار مكتبات غزة” بعد قصف الكيان الصهيوني المغتصب الأخير لغزة.

وعن هذه المبادرة خص الدكتور سيد غيث مدير الدار، شبكة أخبار مصر بهذه التصريحات:

بعد مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعمار غزة أعلـــنا عن مساهمـــة الـدار في إعمار مكتبات غزة بعد قصف العدوان الغاشم لفلسطين الشقيق بكمية تقدر ب 15000 ألف كتاب من إصدارات الدار المتنوعة كهدية مجانية من الشعب المصري ومن دار الأديب للنشر والتوزيع إلى الأشقاء في فلسطين”.

كما أكد الدكتور سيد غيث: أن قصف إسرائيل لبعض مكتبات غزة ليس عشوائيا بل يحاول الكيان الصهيوني المغتصب تدمير الهُوية والقضاء على معالم فلسطين الثقافية لذبح القضية الفلسطينية بسكين تلم ولكن أبدا لن تنجح إسرائيل في مساعيها طالما بقت فينا أنفاس”.

وفي ختام حديثه لشبكة أخبار مصر أعلن د/ سيد غيث: أن دار الأديب للنشر والتوزيع تفتح ذراعيها لكل كتاب وأدباء فلسطين الحبيبة، وأن القضية الفلسطينية تأتي في مقدمة أولويات واهتمامات دار الأديب للنشر والتوزيع ولدينا الكثير من المؤلفات والكتب والروايات التي طبعتها الدار لمساندة الشعب الفلسطيني الشقيق، وفيما هو قادم نعد الشعب الفلسطيني الشقيق بزيادة الدعم بمزيد من الإصدارات والمبادرات. FB IMG 1629959752429 FB IMG 1629959750201 FB IMG 1629959747838 FB IMG 1629959745611

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock