محافظات

محافظ الشرقية يُتابع أعمال التطوير الجارية بشارع طلبة عويضة ويتفقد شوارع مدينة الزقازيق

مكتب الشرقيه

في ساعة مبكرة من صباح اليوم.. تفقد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال التطوير الجارية بشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق لمتابعة أعمال كشط الأسفلت القديم ووضع طبقات من السن ورفع البلدورات والجزيرة الوسطي حيث من المقرر الانتهاء من أعمال تطوير شارعي القومية وطلبه عويضة خلال شهرين وان يتم الانتهاء من تطوير باقي الشوارع خلال ٦ أشهر وذلك لخلق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة وتنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

أشاد المحافظ بحجم الجهد المبذول وتنظيم ورديات العمل خلال تنفيذ أعمال التطوير بالشارع لضمان عدم تعطيل حركة المرور ، مشيداً بالتواجد المروري لتنظيم حركة السيارات وخلق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة.

كلف المحافظ رئيس حي ثان بتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ أعمال التطوير بالشارع والتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من نقل المرافق للبدء فورا في تنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة الشارع وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

أعرب المواطنون عن سعادتهم لتواجد المحافظ بنفسه منذ الصباح الباكر لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالشارع وإصداره تعليمات مشددة لرئيس حي ثان بالمتابعة المستمرة للشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير بالشارع طبقا للبرنامج الزمني المحدد.

كما تفقد محافظ الشرقية عدد من شوارع المدينة لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة ، والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، مشدداً على رئيس مركز الزقازيق ورئيسي حيي أول وثان بتكثيف أعمال النظافة على مدار اليوم ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدى علي الرصيف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رافق المحافظ في الجولة المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان. 

FB IMG 1639649319566 FB IMG 1639649317022 FB IMG 1639649315077 FB IMG 1639649313165 FB IMG 1639649311275

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock