محافظات

حنفي : سأقود بنفسي حملات لضبط الأسعار داخل أسواق المحافظة

حنفي : سأقود بنفسي حملات لضبط الأسعار داخل أسواق المحافظة

ابوالقاسم المراغى…البحر الأحمر

عقد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر،اليوم اجتماعا موسعا، ضم رؤساء مدن المحافظة و اللواء احمد مرزوق السكرتير العام المساعد و اللواء إيهاب رأفت مستشار المحافظ لشئون المديريات والمدن ، و جميع الجهات المختصة، لمناقشة تكثيف حملات المتابعة على الأسواق بالمحافظة لضبط الأسعار.

شدد المحافظ، على ضرورة التنسيق المتواصل ما بين الجهات المختصة من مدرية التموين – مباحث التموين – مجالس المدن و الغرفة التجارية، لتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق.

أكد حنفى انه بصدد متابعة الأسواق من خلال نزوله للمتابعة على أرض الواقع و التشديد على وضع الأسعار الاسترشادية على السلع، و اتخاذ الإجراءات الحاسمة ضد محتكري السلع و مضاربي الأسعار.

وجه أيضا محافظ البحر الاحمر بتشكيل لجنة من سكرتير عام المحافظة و مدير التموين و الغرفة التجارية و مجالس المدن و باقى الجهات المختصة، للمتابعة اليومية للأسواق داخل المحافظة، و عرض تقرير يومي لحالة الأسعار داخل الأسواق.

لفت محافظ البحر الأحمر، إلى اهتمام الدولة بتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب وجودة عالية، مشيرًا إلى أنه سيتم نشر منافذ بيع السلع بأسعار مُخفضة في معارض أهلا رمضان، في كافة مدن المحافظة خاصة المناطق الأكثر احتياجًا، مع متابعة التزام التجار بإعلان الأسعار لجميع السلع المباعة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock