محافظات

محافظ كفرالشيخ .. يوجه بسرعة رفع ما تبقى من تراكمات مياه الأمطار‏

كتب – حماده مبارك
شبكة اخبار مصر

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بسرعة رفع تراكمات مياه الأمطار، بجميع مراكز ومدن المحافظة، مشدداً على الانتهاء من جميع التراكمات، داخل وخارج محيط المدارس، وكذلك الهيئات الحكومية الخدمية، والمستشفيات، تيسيراً للمواطنين وطلبة المدارس.

وكان محافظ كفرالشيخ قد قرر تعطيل الدراسة، للمدارس حتى يتم إعطاء الفرصة لجميع رؤساء المراكز والمدن، والنواب، ورؤساء قرى المراكز، برفع تراكمات مياه الأمطار، من جميع الشوارع الرئيسية والفرعية للمدن والقرى.

وبناء على توجيهات محافظ كفرالشيخ، تابع اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، استكمال أعمال رفع تراكمات مياه الأمطار بالقرى، موجهاً بالتركيز على محيط المدارس من الداخل والخارج، وكذلك المداخل الرئيسية لقرى المركز.

هذا وتستمر جهود الوحدة المحلية بكفرالشيخ، برفع ما تبقى من تراكمات لمياه الأمطار بمداخل القرى على مدار اليوم، بالتنسيق والتعاون مع معدات شركة المياه والصرف الصحي، وكذلك سيارات الحماية المدنية للمشاركة في أعمال رفع مياه الأمطار والانتهاء منها.

من ناحية أخرى يتم متابعة الجهود المتواصلة للقيام بتمهيد الشوارع الطينية ومسح تلك الطرق تيسيراً على المواطنين، بجانب رفع مياه الأمطار ومخلفات القمامة.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock