محافظات

متابعة محافظ الشرقية لأعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والطرق العامة بالشرقية .

كتبت/أمينة عليوة
شبكة أخبار مصر

محافظ الشرقية ممدوح غراب يتابع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ، أعمال شفط مياه الأمطار وإزالة آثاره من الشوارع الرئيسية والطرق العامة بعد التعرض لموجة من الطقس السيئ وسقوط غزير للأمطار ببعض مراكز ومدن المحافظة .

وأضاف المحافظ أن رئاسة كلاً من مركز الزقازيق ومركز ديرب نجم قامتا بالدفع بسيارات كسح لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشدده لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسؤولي شركة مياة الشرب والصرف الصحي ، بتنفيذ أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، لتسيير الحركة المرورية.

وقد أكد، محافظ الشرقية، أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار .

هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي أزمات محتملة والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة لحين استقرار الأحوال الجوية وتجهيز سيارات كسح وشفط المياه لسحب تجمعات مياه الأمطار بالشوارع لتسيير حركة السيارات وعبور المواطنين .

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock