حوادث

قتل مسن علي يد طليق نجلته

متابعه رحاب الدسوقي

سادت حالة من الحزن بين أبناء عزبة الشرايفة في محافظة المنوفية عقب وفاة مهندس بشركة المياه بالمعاش علي يد طليق ابنته أثناء تنفيذه جلسة رؤية خاصة بحفيده.
وأكد أهالي القرية، أن المجني عليه سمير عباس معروف عنه حسن الخلق والسمعة الطيبة بين الجميع ولديه ابن واحد و٣ فتيات أكبرهم فتاة مطلقة منذ عام تعمل بالتأمينات بـ المنوفية، حيث كان المجني عليه هو من يقوم بتنفيذ حكم الرؤية لحفيده الطالب بالصف الأول الابتدائي داخل مركز شباب الحامول.
وأضاف الأهالي، أن المتهم معروف عنه سوء السمعة وكان يحاول أن يعود لطليقته لكنه كان يعاملها بشكل سيئ ورفضت الأسرة عودتها له وتم نقلها من محل عملها حتي لا يحدث احتكاك مع طليقها.
وأشاروا الي أن المجني عليه كان يصطحب حفيده من أجل أن يشاهد والده كما حكمت المحكمة ولكن المتهم اعتاد عدم الحضور لمدة أسبوعين متتاليين ولكن المجني عليه اعتاد أن يذهب في ميعاده إلي مركز شباب الحامول من أجل تنفيذ الرؤية وكان دائم الترديد “الابن ما لوش علاقة لازم يشوف أبوه”.
وتابع الاهالي، أن المتهم انهي رؤية طفله وأثناء خروجهم من النادي إنهال علي حماه بسكين من الخلف ليصيبه بجروح نافذه أودت بحياته وتركه وهرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock