كورة محلية

فوزالزمالك على الترجى التونسى 3-1 وتتويجه ببطل السوبر الأفريقى.

كتب – حماده مبارك

فى ليلة كروية استطاع فريق نادى الزمالك المصرى، أن يحقق الفوز على فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في دولة قطر، وتوج الزمالك ببطل كأس السوبر الافريقى، بتلك النتيجة ليصبح اللقب الرابع في تاريخ القلعة البيضاء.

وقد أحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما في الشوط الأول، وأضاف أشرف بن شرقي الهدف الثاني، في المقابل أحرز هدف الترجي الوحيد عبدالرؤوف بن غيث.

بدأ الزمالك المباراة بضغط قوي باحثا عن التقدم، ونجح يوسف أوباما في إحراز الهدف الأول مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية بعد عرضية من جهة اليسار عن طريق محمد عبدالشافي قابلها “أوباما” برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن لمعز بن شريفية، وبعدها واصل الفريق الأبيض ضغطه مع تراجع للترجي ولعب “بن شرقي” كرة عرضية في الدقيقة العاشرة ولكن أخرجها الدفاع بدون خطورة.

وفي الدقيقة 40 أهدر أحمد سيد زيزو فرصة الهدف الثاني، بعد تمريرة من أشرف بن شرقي من الجهة اليسرى ليسددها “زيزو” ويتسدى لها الدفاع ثم الحارس، وبعدها انفراد لـ”بن شرقي” من الجهة اليسرى يفشل في ترجمتها لهدف وسدد الكرة فوق العارضة بشكل غريب.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر الزمالك متراجعا للدفاع بعض الشيء من أجل الحفاظ على هدف التقدم، وضغط الفريق التونسي لتعديل النتيجة، ونجح الترجي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، بعد اصطدام الكرة في يد محمود “الونش” ويلجأ حكم المباراة لـ”الفار” ويحتسب الكرة ويشهر البطاقة الصفراء للمدافع، وسددها عبدالرؤوف بن حارس في المرمى.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock